رفع آثار حادث الطريق الدائري بالسلام وإعادة تسيير الحركة المرورية
تواصل الأجهزة الأمنية والإدارة العامة للمرور جهودها المكثفة لرفع آثار حادث التصادم الذي وقع أعلى الطريق الدائري بمنطقة السلام، وإزالة حطام السيارات المتضررة من نهر الطريق، تمهيدًا لإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها في الاتجاهين.