رئيس التحرير
أيمن حسن

رفع آثار حادث الطريق الدائري بالسلام وإعادة تسيير الحركة المرورية

حادث تصادم
حادث تصادم

تواصل الأجهزة الأمنية والإدارة العامة للمرور جهودها المكثفة لرفع آثار حادث التصادم الذي وقع أعلى الطريق الدائري بمنطقة السلام، وإزالة حطام السيارات المتضررة من نهر الطريق، تمهيدًا لإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها في الاتجاهين.

ودفعت الإدارة العامة للمرور بعدد من الأوناش والمعدات الثقيلة للتعامل مع آثار الحادث، إلى جانب نشر الخدمات المرورية بمحيط موقع التصادم لتنظيم حركة السيارات ومنع التكدسات المرورية لحين الانتهاء من أعمال الرفع بالكامل.

تفاصيل حادث دائرى السلام

وكان الطريق الدائري بمنطقة السلام قد شهد حادث تصادم ضخم بين عدد من السيارات، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 16 آخرين، فضلًا عن تهشم عدد من المركبات وتعطل الحركة المرورية في الاتجاهين.

وكشفت المعاينة الأولية عن وقوع تلفيات كبيرة بالسيارات المتورطة في الحادث، فيما رجحت التحريات الأولية أن سيارة نقل ثقيل (تريلا) تسببت في وقوع التصادم بعدما اصطدمت بعدد من السيارات أعلى الطريق.

وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع مصادمة ووجود مصابين أعلى الطريق بمدينة السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات المرور إلى موقع البلاغ، حيث تبين وقوع تصادم بين عدة سيارات.

وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، فيما تحفظت الجهات المختصة على قائد السيارة النقل المتسببة في الحادث، وتواصل فرق المباحث مناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وأسباب وقوعها.

تم نسخ الرابط