رئيس التحرير
أيمن حسن

فرج عامر : الأهلي يلعب بدون خطة .. وسواريش إمكانياته محدودة

فرج عامر
فرج عامر

شن فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق هجوما على البترتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك عقب مباراة الفريق أمام فريق مصر المقاصة في كأس مصر مساء أمس الأحد.

وكتب فرج عامر علي حسابه بمواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "مباراة الأهلي والمقاصة في كأس مصر أكدت أن ريكاردو سواريش مدير فني محدود وذات قدرات تدريبية ضعيفة ، الأهلي لعب بدون خطة وبدون فكر واعتمد علي مهارات اللاعبين ، وافتقدوا القيادة الفنية من خارج الملعب وتغييرات روتينية .

تأهل النادي الأهلي

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور الثمانية من كأس مصر، وذلك بعد الفوز أمام مصر المقاصة بهدف وحيد نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد الأهلي وي السلام في إطار مباريات دور الـ 16 من البطولة.

أحداث المباراة

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب رامي ربيعة فى الدقيقة 94 جاءت من ضربة جزاء بعدما احتسبها الحكم وائل فرحان لمسة يد على وائل حافظ لاعب مصر المقاصة ليسددها ربيعة على يمين حارس مرمى مصر المقاصة.

تشكيل الأهلي

ودخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: علي لطفي. في حراسة المرمى، رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد هاني - كريم فؤاد في خط الدفاع، أليو ديانج - لويس ميكيسوني - محمد فخري - زياد طارق في خط الوسط، أحمد سيد غريب في خط الهجوم.‏

وتواجد على دكة البدلاء: حسام حسن وصلاح محسن ومحمد محمود ومصطفى شوبير ومحمد ‏نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد أشرف وميدو نبيل ومحمد أحمد «شرقية».

تشكيل مصر المقاصة

وجاء تشكيل مصر المقاصة لمواجهة الأهلي كالتالي: أحمد طارق سليمان في حراسة المرمى، عبد الرحمن زين، علي المصري، مصطفى كاجو، هشام حافظ في الدفاع، محمد محسن، إسلام زيادة، محمود عادل، أحمد عيد في الوسط، محمد أمو و جون أفيري في الهجوم.

وتواجد على مقاعد بدلاء المقاصة أمام الأهلي: علي فتحي، محمودعقل، حسام عبد الواحد، بسام هويدي، رمضان مصطفى، محمد الضرف، زياد أشرف، محمد كمال، أحمد رأفت.

تم نسخ الرابط