رئيس التحرير
أيمن حسن

اللجنة النقابية للشركة الشرقية للدخان تجتمع للرد على تساؤلات أعضاء الجمعية العمومية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

اجتمعت اليوم اللجنة النقابية بالشركة الشرقية للدخان ايسترن كومباني، برئاسة وليد هليل رئيس اللجنة وعضو مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية، مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد العاملين المساهمين بالشركة الشرقية للدخان برئاسة اشرف عمور.

ويمتلك الاتحاد تقريبًا  ٥.٢ من أسهم الشرقية للدخان منذ إنشائه عام ١٩٩٥، وذلك للرد على جميع التساؤلات المثارة بين اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد ولحرص اللجنة النقابية على الاستقرار الدائم داخل الكيان الكبير وأهمها أنه لم يصل لمجلس إدارة الاتحاد أى عروض للبيع لحصة في الشركة حتى تاريخه.

ويعتبر الاتحاد ملكية خالصة للعاملين وهم أصحاب القرار فيما يخصه وأن مجلس ادارة الاتحاد يهيب بالسادة اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد عدم الانسياق وراء الشائعات والاقاويل المغلوطة التى من شأنها الأضرار بالاتحاد وأعضائة مع تأكيد مجلس إدارة الاتحاد على العمل لصالح أعضاءه وللحفاظ على مكتسبات الاتحاد وتعظيم مركزه المالى والذي يشهد الجميع أنه فى تقدم وازدهار دائم.

وتعد نتائج أعمال الشركة مبشرة بالخير رغم كل التحديات  الحالية، وتم الاتفاق على ان يكون هناك مجموعات للمرور على  العاملين في كل المواقع لزيادة الوعي لدى أصحاب المال وشرح كل مايتعلق باتحاد عمال شركة من أكبر الشركات المصرية وتكرار  هذا اللقاء المثمر والبناء لبث رسالة طمأنة للجميع بان القادم افضل.

 

تم نسخ الرابط