رئيس التحرير
أيمن حسن

موضة شتاء 2024.. موديلات وألوان تريندي وعصرية مناسبة لكل الأذواق

أزياء الموضة
أزياء الموضة

تميل معظم النساء الي الاهتمام بمتابعة عالم الموضة وخصوصا مع اقتراب حلول فصل الشتاء تبحث الكثير من النساء عن احدث موديلات وألوان موضة الشتاء ٢٠٢٤.

وأطلقت دار الأزياء موضة ملابس شتاء العام الجديد، التي تنوعت بين الأنواع والألوان المختلفة، من بينها «الأحمر، والأصفر، البني، البرتقالي، والرمادي».

ألوان الملابس النسائية في موسم شتاء 2024

اللون البني:
يعتبر اللون البني في شتاء 2024، هو المسيطر على فساتين والبدل النسائية هذا العام، وقدمت دور الأزياء سلسلة من الإطلالات المختلفة من معاطف «الجاكيت» بالياقة العالية، وفساتين قصيرة باللون البني.


اللون الأحمر:

وكان اللون الأحمر الأبرز والأقوى في موضة شتاء 2024، وانتشر بين البدل والفساتين النسائية، وقامت دور الأزياء بطرح إطلالات مختلفة من اللون.


اللون البرتقالي:
واللون البرتقالي هو لون الموضة المنتشر في موسم شتاء 2024، ومن الألوان، التي تتوافق مع الكثير من الألوان الأخرى.


اللون الأصفر:
واللون الأصفر من أبرز ألوان موسم شتاء 2024، وهو من الألوان المستوحاة من الطبيعة حيث يرمز إلى دفء والإطلالة الجذابة.


اللون الرمادي:
واللون الرمادي هو أحد أكثر الألوان المناسبة في موضة شتاء 2024، وطرحت دار الأزياء الفساتين والبدل والمعاطف المختلفة من اللون.


نقدم لك مجموعة من أبرز ثلاث إطلالات موضة شتاء 2024، لتستوحي منها ما يلائمك:


أزياء الجلد هي واحدة من الإطلالات الجريئة واللافتة في موضة شتاء 2024، سواء أتت باللون الأسود البني، الرمادي وحتى البرتقالي. فقد تخطت أزياء الجلد الحدود في الحصول على مظهر عصري وأنيق في آن، كما أبدعت دور الأزياء العالمية بطرح تصاميم فريدة لتتميز المرأة خلال تنقلاتها المختلفة ومناسباتها الخاصة، بإطلالة الجلد الكامل، الذي يعكس لمسة من الرقيّ ويزيدها جاذبية وتألقًا، فلا يجب أن تقتصر إطلالات الجلد على النساء الجريئات فقط، بل يجب على كل أنثى أن لا تتردد خلال موسم شتاء 2024 في اللجوء إلى تنسيق قطع الملابس المصنوعة من قماش الجلد لمواكبة آخر الصيحات بكل تفاصيلها؛ لكي تلفت الأنظار بأسلوب مختلف ومبهر.


عادت الكلاسيكيات الرائعة إلى خزانة الملابس النسائية، بدءًا من بدلة التنورة، التي شوهدت على جميع عروض الأزياء العالمية، وشكلت عودة قوية في صيحات شتاء 2024، إلى جانب بدلة البنطلون، التي كانت رائجة أيضًا لعدة مواسم سابقة منذ عام 2018. مستوحاة من الأقمشة الرجالية التقليدية، لكن في نسخة ناعمة ومثيرة لتناسب إطلالات النساء، سواء مع التنورة متوسطة الطول، أو السترة بأكتاف عريضة، وصولًا إلى البدلة الرجالية بقصّتها التقليدية مع الجيليه والبليزر.

 

تم نسخ الرابط