رئيس التحرير
أيمن حسن

”باولا جويد” تخوض تحدى جديد في عالم الموضة

باولا جويد
باولا جويد

تحضر الكندية اللبنانية باولا جويد المؤسس لماركة PAULA لعرض أزياء مع خبير الموضة على الساير، حيث يسعى الثنائي لعمل توأمة في عالم الموضة وإيصال أحدث صيحات واتجاهات المواكبة للموضة العالمية.

وقالت باولا، إنها بدأت بالفعل بالتجهيز لكولكشن مؤكده ان المرأة والفتاة العربية تستحق كل جديد بما يناسب شخصية المرأة العربية ويبرز جمالها.

عرض أزياء مع خبير الموضة


وأضافت باولا، أنها تريد أن تقدم للسيدات والفتيات اللتي تبحثن عن أجمل التصميمات لفساتين سهرة فاخرة لجميع المناسبات الاخرى تناسب قوامهن وتُظهر جمالهن، لذلك تقوم بإختيار اي موديل بدقة وعناية.

وأكدت أنها ستقوم بعرض كولكشن جديد لأكثر من فستان مميز على احدث الصيحات والموديلات العالمية وأن الألوان التي اختارتها تتوقع ان تكون موضة الشتاء والتي ستكون أكثر جمالاً وجاذبية.


وأشارت إلى أنها تركز على نوعين من الأزياء وهى فساتين السهرة والثانية هى ملابس المصايف والمنتعجات وتصبح علامتها التجارية التي تحمل اسمها واحدة من أشهر الماركات خاصة وأن زبائنها امتدوا لجميع أرجاء الدول العربية.

وتعد باولا سفيرة الأناقة، حيث أن بدايتها كانت من قبل ٢٠ عام عاشت من بدايتها في مدينة الموضة باريس ومنها تعلمت توليفة الألوان و هي رهان التحدي الذي يعكس الروح الكاملة ل PAULA، اخترتها بمزاج العازف وتصوغها بمنطق الرسام، لتحول الكوليكشن إلى لوحة فنية لا تحتاج إلى ترجمة، تفهمها كل النساء الباحثات عن إناقة متوهجة.

تم نسخ الرابط