رئيس التحرير
أيمن حسن

فاروق فلوكس لـ محمد رمضان: القوالب نامت والانصاص قامت

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

هاجم الفنان فاروق فلوكس الفنان والمطرب محمد رمضان بعد انتشار فيديو للأخير يسخر فيه من دور فلوكس في فيلم الراقصة والسياسي (إنتاج 1990) والذي جسّد فيه دور مساعد راقصة في تصريحات صحفية له.

وقال فاروق فلوكس: "محمد رمضان ما كان يستطيع أن يقول مثل تلك التصريحات إلا بعد أن ذاق حلاوة ملايين الجنيهات".

وتابع فاروق فلوكس: "رمضان عندما كان صغيراً ولم يحصد الملايين والشهرة بعد، ما كان ليجرؤ على أن يقول تصريح كهذا أبداً".

ودافع فلوكس عن دوره في فيلم "الراقصة والسياسي"، مؤكداً أنه لا يخجل منه فقد جسّد الشخصية بشكل مميّز، مؤكداً أن رمضان لا يستطيع نهائياً تجسيد هذا الدور، أو تجسيده دور شخص من بلاد الشام، أو شخص يوناني عاش حياته كلها في مصر.

كما تطرق فلوكس في حديثه لتصريحات محمد رمضان عن وحش الشاشة فريد شوقي مؤكداً أن رمضان لا يستطيع أن يجسّد أي دور من أدوار فريد شوقي التي نجح بأفلامه في تغيير قوانين.

ويرى فلوكس أنه رُغم موهبة رمضان إلا أن أدواره محصورة في الأفلام التي ترضي الذوق الشعبي ولا يستطيع أن يجسّد قوالب درامية مختلفة مثلما جسّد هو وغيره من الفنانين أكثر من دور وشخصية عصية على رمضان أن يؤديها.

"فلوكس" لمحمد رمضان: القوالب نامت والانصاص قامت

وواصل فلوكس هجومه مستخدماً مقولة دراجة في العامية في المصرية تعني أن الصغار تطاولوا على الكبار قائلاً :"القوالب نامت والانصاص قامت".

واختتم حديثه قائلا بالتأكيد على أنه غير حزين من تلك التصريحات، موجهاً حديثه لرمضان "شكراً لك على أنك تكلمت عني".

ومن ناحية أخري تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات قديمة لمحمد رمضان في أحد البرامج التليفزيونية قال فيها: "فيه فنان كبير عمل أشياء أرفض أن أفعلها، وكان بيعمل أدوار صبي عالمة ولو هشحت مش هبقى زيه، رغم أن هذا الفنان قدير".



تم نسخ الرابط