رئيس التحرير
أيمن حسن

وفاء عامر عن مشاهدها مع محمد رمضان: مش عارفة ازاي اتسربت

وفاء عامر
وفاء عامر

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن المشهد المسرب لها الذى جمعها مع النجم محمد رمضان من مسلسل "نسر الصعيد"، والذي أثار جدلا كبيرا في الساعات الماضية.

وردت وفاء عامر خلال استضافتها في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمة الإعلامي عمرو الليثي، الذي تم عرضة علي شاشة قائلة: "أستطيع أن أقول لا وبعنف ضد أى حاجة ضد مبادئي، وأنا منذ 15 عاما أدواري متغيرة بشكل كبير".

وعن المشهد كشفت وفاء عامر أنها قامت بتمثيله في الساعة السادسة صباحا وقرأت سيناريو المشهد بسرعة، وهو مشهد مضاف، ولا أعرف كيف تم تسريبه.

وتابعت: فور الانتهاء من تصوير المشهد وأنا في سيارتي قمت بترك رسالة إلى الأستاذ جمال العدل، وكان نايم وفور استيقاظه قال لي سأشاهد المشهد ولو هناك أي ملاحظات أو إخلال بالسياق الدرامي سأحذفه.

وأكملت حديثها قائلة: "بالفعل تم حذف المشهد ولا أعرف حتى الآن كيف تم تسريبه، ووقت تصوير المشهد لم أفهم المقصود من الكلمة التي قيلت، ولا أحب أن أسمعها أو يتم تفسيرها مرة أخرى".

وعن خلافها مع الفنانة درة بسبب وضع الأسماء على تتر مسلسل "نسر الصعيد" قالت: "أنا لا أدخل في خلاف مع أحد بالعكس درة قدمت أداء متميزا مؤخرا في حلقات زي القمر، وأنا كنت أري أن لي تاريخا فنيا أكبر منها، وهي كانت قد مضت ووافقت على المشاركة في العمل قبلي، والعمل كان فرصة لي ولها على مسار البطولة، واتصالحنا بعد ذلك، والأمر برمته اختلاف في وجهات النظر، وبنتقابل ومفيش أي مشاكل بينا".

أخر أعمال وفاء عامر

ومن ناحية أخري شاركت الفنانة وفاء عامر في السباق الرمضاني الماضي في 3 مسلسلات وهي "بيت الشدة" مع أحمد وفيق وإيهاب فهمي ومها أحمد ومحسن منصور وأحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد مهران وصبري عبد المنعم ومن تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني.

مسلسل "جزيرة غمام"

"جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

مسلسل "راجعين يا هوى"

"راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

تم نسخ الرابط