رئيس التحرير
أيمن حسن

وفاة شقيق أحمد شيبة.. تعرف على موعد تشييع الجثمان

احمد شيبه
احمد شيبه

أعلن الفنان أحمد شيبة عن وفاة شقيقه " محمود شيبه " عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرًا إلى أن الجنازة سيتم تشييعها من مسجد حسان بالإسكندرية بعد صلاة الظهر.

في غضون ذلك، لم يكشف شيبة تفاصيل وموعد العزاء.

وفاة شقيق أحمد شيبة

ونشر أحمد شيبه صورة شقيقه معلقا عليها، قائلًا: " توفي اللي رحمة الله تعالي اخويا محمود شيبه .. ستشيع الجنازه من امام مسجد حسان بعد الظهر .. اسكندريه - القباري .. ولا يريكم الله مكروها فى عزيز لديكم".

التحقيق مع أحمد شيبة فى نقابة الموسيقين

على نحو اخر، صرح سعد متولى المستشار القانونى لنقابة المهن التمثيلية عن تفاصيل التحقيق مع الفنان احمد شيبة فى واقعة خلافه مع المنتج أحمد فخرى والذى اتهمه بمخالفة التعاقد معه.

وقال سعد متولى: مثل المحامى الخاص بالفنان احمد شيبة للتحقيق بنقابة المهن الموسيقية وتبين أن ليس للمنتج أحمد فخرى الحق فيما شكواه التى قدمها.

واضاف سعد متولى : ان تعاقدهما سويا انتهى منذ عام 2006 وبالتالى لا يحق للمنتج أن يشكو احمد شيبة فى عدم تنفيذ بنود التعاقد بينهما.

انفصال المطرب رامي جمال عن زوجته

في شأن آخر، أعلنت المطربة ناريمان انفصالها عن زوجها المطرب رامي جمال، بعد قصة حب دامت سنوات طويلة.

وعلقت ناريمان في منشور لها عبر خاصية «الأستوري»، على حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام": «تم الطلاق بيني وبين رامي، أتمناله كل الخير ويكون سعيد في حياته الجديدة، وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة».

علما ان أن المطربة ناريمان لم تتعاون مع زوجها المطرب رامي جمال، الا في ديو غنائي بعنوان «مش ملاحظ حاجة»، والذي طرح ضمن ألبومه «أنا لوحدي» عام 2020.

رسالة زوجة رامي جمال قبل الطلاق

علما بأن ناريمان كانت قد كتبت قبل الطلاق رسالة مؤثرة تعبر فيها عن شعورها لفقد احبابها وجاء فيها:" بعد ما بيروح منك حد بتحبه بتحس انك فى حتة من روحك ماتت حاجات كتير جواك بتموت ومستحيل ترجع تانى بتحس انك متقدرش تضحك ولا تفرح ولا تنسى انا كل ما اجى ابتسم افتكر كل ما اجى اضحك افتكر حاسة انى مينفعش ابتسم او اضحك تانى حاسة انى عمرى ما هرجع زى الاول ولا يوم هعرف احس انى فرحانة مهما حصل هتفضل كل حاجة ناقصة و بتوجع لحد دلوقتى مش عارفة استوعب ولا اصدق لكن بحاول اقوى و اقاوم الاحساس دا بس فعلا اد ايه الموت دا مرعب والمرعب اكتر الرعب اللى بتحس بى بعد كل مرة بتفقد فيها حد بتحبه و تعيش طول العمر مرعوب تحس الاحساس دا تانى وتعيش خايف على كل اللى بتحبهم و موجوع على اللى راحوا، حكمتك يارب اللهم ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين، اسفة على الطاقة السلبية بس بحس انى بفضفض معاكوا لما بتكلم.

تم نسخ الرابط