رئيس التحرير
أيمن حسن

مركز شباب أشمون يعلن رعاية أبطال "ذوي الهمم" في كل الرياضات 

وجه مصر

أعلن مجلس إدارة مركز شباب اشمون برئاسة المهندس محمد النحاس، عن فتح باب الرعاية لكل العناصر الموهوبة في كل الرياضات الفردية للأبطال من ذوي الهمم.

وجاء ذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بضرورة رعاية تلك العناصر رعاية كاملة ومنحهم حقهم الكامل في ممارسة الرياضة وتوفير البيئة المناسبة التي تضمن سلامتهم ودعمهم الدعم الذي يليق بالجمهورية الجديدة. 

وفي تصريحات صحفية، قال المهندس محمد النحاس،: "مستعد منذ اللحظة استقبال كل العناصر الشابة من أبطال "ذوي الهمم"، وقد استجبنا لأول بطل من ابطال رياضة كمال الاجسام وهو اللاعب "محمد صبحي" الذي حصل على عدد من البطولات في رياضة كمال الاجسام".

وتابع:"وقد اتفقنا علي وضع برنامج محدد حتى نساعد اللاعب على المشاركة في كل البطولات، وليس هذا فقط، نحن نحاول ومن خلال اهالينا رصد كل الحالات المماثلة التي تسعي للمشاركة الفعالة في الانشطة، ومركز الشباب هو ملك ابناء المدينة ونحن نعمل على تعظيم موارد المركز بما يعزز من تفعيل الانشطة الرياضية المختلفة وهو ما يخلق جيل واعي يمتلك مكان يمارس فيه رياضة تكون وسيلة لنبذ الافكار السلبية والهدامة وبناء جيل قادر على تحمل المسؤولية فالرياضة هي خير مُعلم للنشأ الجديد، وبفضل الله أصبح لدينا داخل مركز الشباب اكاديمية للسباحة وهو نشاط جديد استطعنا توفيره لابناء المدينة لخدمتهم وخدمة اكثر من 66 قرية تابعة للمركز.".

وعلى الجانب الاخر، عبر الكابتن رفاعي إمام "مدرب كمال أجسام"، عن بالغ تقديرة لجهود مركز الشباب واستجابته السريعة لحالة "محمد صبحي" بطل ذوي الهمم، موجهًا الشكر لكل القائمين على مجلس الإدارة ومشيدًا بالجهود الكبيرة التي يقومون بها لخدمة أبناء المدينة.

 

تم نسخ الرابط