رئيس التحرير
أيمن حسن

تكريم الطالبة سمية أحمد في أكبر مسابقة لحفظ القرآن الكريم بالقاهرة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرّم اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، الطالبة سمية أحمد محمد نجيب، تقديرًا لتفوقها في المسابقة الدينية وحصولها على المركز الثاني - المرحلة الاعدادية في مسابقة حفظة القرآن الكريم 1445هـ - 2024م التي تقيمها المحافظة سنويًا، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ومديرية الأوقاف بديوان عام المحافظة.

وشمل التكريم حصول الطالبة سمية أحمد محمد نجيب، على شهادة تقدير من اللواء خالد عبد العال الذي أكد في وقت سابق تزايد أعداد المتقدمين من مختلف الأعمار للمسابقة عامًا بعد عام، بما يعزز جهود نشر الأخلاق الكريمة بين الأجيال الجديدة بمختلف السبل.

وأكدت الإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة، أن المسابقة الدينية تُشجع على روح التنافس الإيجابية بين النشء لحفظ القرآن الكريم، حيث إن فضل القرآن الكريم على معلمه ومتعلمه وحافظه وقارئه في الدنيا والآخرة لا يخفى على أهل البصيرة.

وتتقدم بوابة "وجه مصر" وأسرة التحرير، بأسمى آيات التهاني القلبية المملوءة بورود المحبة إلى الطالبة سمية أحمد محمد نجيب، داعيّن الله العلي القدير أن يجعلها من أهل القرآن الكريم، وأن يرزقها السداد والرشاد والنجاح في مستقبلها، وأن يلبسها تاج الوقار.

 

تم نسخ الرابط