رئيس التحرير
أيمن حسن

رسميًا.. اتحاد الكرة يخطر الأهلى بتتويجه بدورى الشباب مواليد 2003

مباراة الأهلي وإنبي
مباراة الأهلي وإنبي

تلقى النادي الأهلي خطابا من اتحاد الكرة يخطرهم بتتويج بالفريق الأحمر بلقب بطولة الجمهورية مواليد 2003 رغم الخسارة من إنبي بنتيجة 4 / 3 في ختام منافسات دوري الجمهورية للشباب مواليد 2003، بعد المباراة التي أقيمت على ملعب النادي البترولي اليوم الأحد، وشهدت حالة من اللغط بسبب احتفال الفريقين بالفوز بلقب الدوري.

ورغم تساوي الأهلي وإنبي في عدد النقاط برصيد 62 نقطة، ولكن يتفوق الأهلي بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، بعدما فاز الأهلي في مباراة الذهاب بنتيجة 2 / 1 بينما خسر في مباراة العودة من إنبي بنتيجة 4 / 3.

وشهدت نهاية مباراة الأهلي وإنبي في دوري الجمهورية مواليد 2003 موقفا غريبا أشبه بالطرائف، بعدما انتهت المباراة بفوز الفريق البترولي بنتيجة 4 / 3، ومن ثم احتفل الفريقان بالتتويج باللقب فى نفس الوقت، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة فى ختام بطولة دوري الجمهورية للشباب موتليد 2003.

واحتفل لاعبو إنبي بداعي أنه تظلم على نتيجة مباراته مع المصري بسبب إشراك الأخير لاعب قام بتزوير سنه وقدم مستندات تثبت أن اللاعب من مواليد 1997 وليس من مواليد 2003، وفي حال احتساب الثلاث نقاط الخاصة بمباراة المصري لصالحه سيكون إنبي بطل دوري الجمهورية للشباب.
 

 

تم نسخ الرابط