رئيس التحرير
أيمن حسن

النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم تقيم حفل تكريم "الموظف المثالي" 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

أقامت صباح اليوم النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم برئاسة الاستاذ كريم عبدالباقي حفل تكريم "الموظف المثالي" ومنحهم شهادات تقدير وذلك تحت رعاية المستشارة رشا محمود منصور رئيس محكمة حلوان الابتدائية. 

وقد تم تكريم "الأمهات المثاليات" من ابناء العاملين و"الموظف المثالي" من بين العاملين بمحاكم ونيابات جنوب القاهرة وحلوان، حيث بدأت النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم تحت رئاسة كريم عبدالباقي، نهجًا جديدًا في تعزيز وسائل الاتصال المباشرة مع اعضاء النقابة العامة علي مستوي محاكم ونيابات الجمهورية، وتنظيم مسابقات لتكريم "الموظف المثالي" حتى يكون عرف سائد بين محاكم ونيابات مصر ووضع قواعد للحصول علي ذلك التكريم، وهو ما ينعكس بالإيجاب علي الخدمات المقدمة للجمهور. 

وفي تصريحات صحفية، قال رئيس النقابة العامة كريم عبدالباقي:" بدأنا عهد جديد مع اعضاء النقابة العامة ونعمل علي خدمتهم في كافة مواقع العمل والتواصل الدائم معهم وتقديم افضل الخدمات لهم ودعمهم".

وأشار إلى أن فكرة التكريم للموظف المثالي من المكاسب المعنوية التي يسعد بها الموظف وتدفعة لمواصلة العمل وتقديم افضل ما لديه من اجل المواطن، ونشر فكرة الاحتفال علي مستوي الجمهورية سوف يتم بالتنسيق مع اللجان النقابية لضمان وصول الفكرة إلي أبعد نقطة في خريطة مصر، وهدفي بالنهاية أن تكون نقابتنا قوية علي قدر طموح الأعضاء.

 

تم نسخ الرابط