رئيس التحرير
أيمن حسن

بيت الرفاعى الحلقة 9.. أمير كرارة ينقذ أخته ملك قورة ويطلب منها ترك العمل

مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل بيت الرفاعى بمطاردة شاب، رقية (ملك قورة) في طريقها بعد خروجها من العمل، ويتهجم هذا الشاب عليها، ولكن أخاها ياسين (أمير كرارة) يحضر ويضربه وينقذ أخته الذى تعترف له بطبيعة عملها، وأنها اضطرت للكذب على والدتها حتى تسمح لها بالعمل، ويتفق ياسين معها أن تترك هذا العمل إلى أن تجد عملا آخر مناسبا لها.

يشكى ياسين حاله إلى سامية (ميرنا جميل) التي تفكر معه وتذكره بأن لو هناك أي أملاك تخصه من الممكن بيعها من أجل مصروفات عائلته، ليتصل على الفور بطليقته هند (ايناس كامل) ويبدو أن لديها شيئا سيعود بالفائدة على ياسين، وعلى الجانب الآخر، يظهر فاروق (أحمد رزق) الذى يشك أن هناك أشخاصا في المنطقة يحفرون في منزلهم بحثا عن آثار، ولكنهم ينكرون، ويتوعد فاروق أنه لو اكتشف وجود حفر فعلًا سيكون له تصرف آخر.

وخلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل بيت الرفاعى، أمس الاثنين، دخل ياسين (أمير كرارة) في عداوة جديدة مع المعلم سعيد (محمد لطفى) بسبب سامية (ميرنا جميل) ويقرر سعيد طرده من الصيدلية التي يعمل فيها، حيث أمر مالكها بالاستغناء عن ياسين وهو ما حدث بالفعل، ولكن سامية تقرر البحث عن عمل جديد لياسين في مكان بعيدًا عن سعيد.

يبدأ ياسين في عمل جديد داخل مصنع يمتلكه الحاج عفيفى (صبرى عبد المنعم) وهو صديق قديم لوالد سامية التي طلبت منه تشغيل ياسين في المصنع باعتباره زوجها، ويواجه عم عفيفى على الفور، وعلى الجانب الآخر بدأت ليلي (صفاء الطوخى) والدة ياسين وأخته (جملات) في البحث عن عمل لجلب مصروفاتهم ولكن دون جدوى.

وتوالت الأحداث، حيث تخبر رقية (ملك قورة) أسرتها بأنها عثرت على عمل كمترجمة بمكتب، ولكن بعد ذلك يتم الكشف أنها عملت في مكان سهر تقدم فيه مشروبات، وفى مفاجأة غير متوقعة تقدم فاروق (أحمد رزق) لخطبة رقية، ولكن والدتها وأختها رفضتا الأمر وطردوه من المنزل ليهددهما فاروق بأنه سيجعلهم يتمنون أن يتزوجها.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعى

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحًا والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

تم نسخ الرابط