رئيس التحرير
أيمن حسن

أشرف رضوان يعود للتألق.. تجربة تليفزيونية بعد نجاحه مع هاني شنودة

اشرف رضوان يعود للتالق
اشرف رضوان يعود للتالق

يستعد الفنان أشرف رضوان، لدخول مجال الدراما التلفزيونية كأول تجربة له في التليفزيون، لقدرته على تقديم الأعمال الخاصة مع كبار الملحنين أمثال هاني شنودة وحسن أبو السعود وإبراهيم رأفت شقيق الموسيقار محمد الموجي.

ولحن «رضوان» أغنية «أغلى من عمري» وهى أولى الأعمال الفنية من كلمات محمد صبيح وتوزيع المايسترو حمادة الموجى وقام بإخراج الفيديو كليب المخرج أمين شمروخ.

الأعمال المسرحية


أما عن الأعمال المسرحية السابقة فقد سبق وشارك الفنان أشرف رضوان فى أوبريت «ليلة من ألف ليلة» من بطولة الفنان يحى الفخراني مع باقة من النجوم ومنهم على الحجار..  أنغام.. لطفى لبيب.. محمد كامل واخرج محسن حلمي.


ولحن له الموسيقار حسن أبو السعود أربعة ألحان وهم:  يابو قلب جارح.. عجيب امر الهوى.. متقوليش انى انجرحت من كلمات عمرو الغريب أما الأغنية الرابعة فمن كلمات كوكب نور وتوزيع هشام حسين وقد تبنتها شركة صوت القاهرة ضمن مجموعة اغانى كوكتيل فى شريط هوت ميكس فوليوم ١ كانتاج مشترك مع الفنان د.احمد الجبالى.


هاني شنودة 

كما قدم العديد من الأغانى العاطفية والوطنية والدينية مع الموسيقار هانى شنودة منها: دعاء يجرى القضاء من أشعار الشاعرة الكبيرة علية الجعار كما قدم لبيك اللهم لبيك مع الموسيقار هانى شنودة بلحن وتوزيع جديدين وكان اول من شارك بأغنية عن الطفل الفلسطيني الشهيد محمد الدرة بالإضافة إلى بعض الأغانى العاطفية منها ياحبيب عمرى كلمات محمد صبيح.

تم نسخ الرابط