رئيس التحرير
أيمن حسن

بالدموع.. الفنانة ريهام عبد الغفور تودع والدها إلى مثواه الأخير

الفنانة ريهام عبدالغفور
الفنانة ريهام عبدالغفور

رافقت الفنانة ريهام عبد الغفور، جثمان والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد أداء صلاة الجنازة إلى مثواه الأخير، والقهر والدموع يطغيان على وجهها.

وشارك في جنازة الفنان الكبير أشرف عبدالغفور عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي من بينهم الفنان مصطفى قمر والفنانة ماجدة زكي والفنانة هنا شيحة، والفنان أحمد رزق، والفنان سيد رجب، والفنانة وفاء عامر، والفنانة نهال عنبر، والإعلامي رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان أحمد صلاح السعدني، والفنانة دينا الشربيني، والفنان اياد نصار، والفنانة بشرى، والفنان محمد داوود، والفنان ايهاب فهمي، والفنان أحمد بدير، والإعلامي عمرو الليثي، وميرفت الحريري نجلة الفنان عمر الحريري، والفنان محمد محمود عبدالعزيز، والفنانة ايناس كامل، والفنان حمزة العيلي، والفنان عزوز عادل.

وفاة الفنان أشرف عبدالغفور              

وتوفي مساء أمس الأحد، الفنان الكبير أشرف عبدالغفور في حادث سير بمدينة الشيخ زايد عن عمر يناهز 81 عاما، ونجت زوجته من الحادث، وتتلقى العلاج اللازم بالمستشفى.

ولد عبدالغفور في ٢٢ يونيو ١٩٤٢، بالمحلة الكبرى، وحصل على دبلوم المعهد العالي للمسرح عام ١٩٦٣، وتولى منصب نقيب الممثلين في الفترة من ٢٠١٢ حتى ٢٠١٥.

وقدم خلال رحلته الفنية أكثر من 300 عمل فنى منها حوالي 100 عمل ديني وتاريخي، منهم مسلسل "محمد رسول الله"، و"الإمام مالك"، و"عظماء في التاريخ"، و" هارون الرشيد".

 

تم نسخ الرابط