رئيس التحرير
أيمن حسن

رئيس الوزراء أمام النواب: أي تهديد للسيادة المصرية سيكون له رد حاسم

رئيس الوزراء أمام
رئيس الوزراء أمام مجلس النواب

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء أمام الجلسة العامة لمجلس النواب وفي تعقيبه ورده على 16 طلب احاطة بشان التدابيروالاجراءات لمواجهة التهجير القسري لاهالي قطاع غزة، إن الجهود لدعم الأشقاء الفلسطينين تتم علي جميع الجبهات وعلي مدار الـ 24 ساعة. 

وأضاف مدبولي، أن مصر أنفقت ٦١٠ مليار جنيه في 10سنوات وأن هناك اصرار الرئيس في تفعيل التنمية مع جهود الدولة في محاربة الإرهاب.

وتابع رئيس الوزراء، بأن أي تهديد للسيادة المصرية، فإن الدولة لن تتوانى عن استخدام كافة الاجراءات لحماية وصون حدودها وأي تحركات سيكون لها رد حاسم.

وشدد رئيس الوزراء، بأن مصر لديها خطط لاستثمارات بـ٤٠٠ مليار جنيه في سيناء لتكون مركز لوجستي وعمراني وصناعي وسياحي يخدم مصر، لان سيناء أغلى بقعه على قلب كل مصري.

مدبولي: اطمئن كل المصريين بأن أجهزة الدولة المصرية تعي مايحاك من محاولة زعزعة الاستقرار

وشدد مدبولي،: "أنني اطمئن كل المصريين بأن أجهزة الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس السيسي والحكومة والقوات المسلحة تعي مايحاك من محاولة زعزعة الاستقرار، وأننا لن نسمح بذلك بأي حال من الأحوال وستستمر جهودنا في تعمير ارض الفيروز.

وأضاف رئيس الوزراء، أن طلبات الإحاطة جاءت وفق فهم دقيق وواضح لما تتعرض له مصر من ضغوط اقتصادية وسياسية، مشيرًا إلى أن الضغوط موجودة منذ فترة في ظل ظروف عالمية صعبة جدًا ومعرفة نقاط الضعف لاختراق الدولة المصرية.

 

تم نسخ الرابط