رئيس التحرير
أيمن حسن

مشاهد كوميديا وأكشن فى برومو فيلم ”البعبع” لـ أمير كرارة

فيلم البعبع
فيلم البعبع

حالة من التشويق فرضها برومو فيلم "البعبع" للفنان أمير كرارة منذ الوهلة الأولى لطرحه، وذلك بعدما شهد إثارة كبيرة وخفة دم سواء بمواقف أو إيفيهات على لسان نجومه المشاركين فيه، مما شوق جمهوره للفيلم الذى يطرح ضمن موسم العيد، وهو ما دفعنا لعرض أسباب ترجح كفة الفيلم بموسم عيد الأضحى والذى يعتبر بمثابة منافسة شرسة للغاية.

منذ الوهلة الأولى في البرومو وطغى الإحساس الكوميدى على العمل، الذى يبدو أنه لن يكون محصوراً بمشاهد الأكشن مثلما كان يعتقد من ضمن من ينتظروا العمل، وإنما يطغى عليه كوميديا تسيطر عليها المواقف ضمن أحداثه.

وتعد تلك المرة الأولى الذى يتشارك فيها أمير كرارة وياسمين صبرى، وهو ما ينبئ عن شراكة قد تسعد للجمهور، الذى يشاهدهما معاً للمرة الأولى معاً، بالإضافة إلى نجوم آخرين.

ويعد ذلك العمل الثانى على التوالي الذى يتشارك فيها أمير كرارة والمخرج حسين المنباوى معاً، بعد تعاونهم معاً بمسلسل "سوق الكانتو"، وهو ما يجعلهم في قمة تفاهمها معاً، الذى يسعيا من خلاله في فرض ثنائيتهم على السينما بقالب مختلف.

ويمتلك أمير كرارة رصيدا كبيرا فى السينما، مثلما يظهر مع أرقام إيراداته بأفلامه الأخيرة، فمنذ مشاركته مع الفنان أحمد السقا بفيلم هروب إضطرارى عام 2017، ثم بطولته لفيلم "حرب كرموز" بعام 2018، وبعدها فيلم كازابلانكا ويحقق كرارة بالسينما نجاحاً كبيرا، يحاول السير على خطاه واستمراره مع فيلمه المقبل "البعبع"

تم نسخ الرابط