رئيس التحرير
أيمن حسن

تحت شعار ”أرض الرجولة”.. أهالي منشية الصدر ينظمون أطول إفطار شعبي في شارع واحد

جانب من حفل الإفطار
جانب من حفل الإفطار

نظم أهالي منشية الصدر بدائرة الوايلي، الجمعة، أطول مائدة افطار شعبية بشارعي الأحرار وعزبة عبد النبي، جمعت أسر المنطقة من رجال وسيدات وشباب وأطفال على مائدة واحدة.

وأكد منظمو الإفطار، أن المائدة كانت جميعها بالجهود الذاتية من قبل الأهالى وليس لها رعاة سياسين أو رجال أعمال أو أي كيانات سياسية، وأنها بادرة خير للعمل الخيري بالمنطقة، مشيرين إلى أن المائدة تحت شعار «منشية الصدر ارض الرجولة».

وأضاف المنظمون، أن المائدة كانت بطول كيلو متر وتضم ٣٠٠ ترابيزة إفطار وألفين كرسي، وشملت أكثر من ٣ آلاف فرد من الرجال والسيدات، وبدأت من نفق الزعفران إلى نهاية شارع الاحرار ثم شارع عزبة عبد النبي إلى شياخة كوبري القبة.

وانتشرت خلال المائدة المراجيح للاطفال والالعاب وكذلك عربات الشاي والقهوة والزلابية وعربيات الحلوى، وتم عمل مطبخ مفتوح وسط المائد لشوي اللحوم والفراخ والكفتة وشاركت السيدات بالوجبات المنزلية.

وكان ما بين ضيوف الافطار اللواء محمود خليفة مساعد الامين العام لجماعة الدول العربية للشئون العسكرية الحالي، ومحافظ الوادي الجديد الاسبق، والكابتن ياسر الملاح نجم منتخب مصر الاسبق والدكتورة رشا الكفراوي معاون وزير التجارة والصناعه، وشيماء سامي بطل العالم في لعبة الريشة الطائرة لذوي الاحتياجات الخاصة، والدكتورة منال بطران كاتبة صحفية، يوسف ابراهيم رئيس منتدي السياحة والاقتصاد الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحه، والدكتورة مروة قمر رئيس مجلس ادارة المجموعة العربية لادارة المنشآت Ages، الدكتورة هدية صادق
والدكتورة نورهان نبيل اخصائية تخاطب.

تم نسخ الرابط