رئيس التحرير
أيمن حسن

شاهد.. انفعال بسمة وهبة على شاب استغل عاملة لديها: ”رجع فلوس الغلبانة”

بسمة وهبة
بسمة وهبة

شاركت الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو جديد لها، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وخلال الفيديو، ظهرت الإعلامية بسمة وهبة، برفقة إحدى الفتيات التي تعمل معها وهي تبكي بسبب تعرضها لعملية نصب من قبل حبيبها.

وأشارت بسمة وهبة، إلى أن الفتاة من محافظة البحيرة، وتعرضت للنصب من شخص "يزعم حبها"، وكان يستولي على راتبها الشهري ليصرفه على والدته مريضة الكانسر ثم تخلى عنها.

وقالت بسمة وهبة، خلال الفيديو، للفتاة :" كل شقا عمرك.. أنتي تستاهلي حد أحسن منه.. أي راجل ياخد منك فلوس يبقي مش راجل، وانتي تستاهلي حد أحسن".

وأضافت: "الفتاة مطلقة، وكانت تنفق على والدته المريضة بالسرطان، الشاب تهرب من الزواج، وبقول له، أنت ديوس، عشان قبلت إن واحدة ست تصرف عليك وعلى بيتك".

وطالبت الإعلامية، الشاب بإعادة المال للفتاة قبل أن تقاضيه بالقانون، مطالبة المجلس القومي للمرآة بالدفاع عن حق الفتاة المجني عليها.

وواصلت :"إن كان القانون لا يحمي المغفلين، لكن مش هسيبك لأن فيه قانون، وفيه مجلس قومي للمرأة.. الراجل اللي يقبل أن واحدة ست تدفعله 3 جنيه، يبقى مش راجل، لأن نخوته مش موجودة.. احنا في أيام مفترجة، رجع فلوس الغلبانة بدل ما أبلغ عنك".

تم نسخ الرابط