رئيس التحرير
أيمن حسن

ذا وندر مارك المستقبل سيتي

وجه مصر

إن ذا وندر مارك المستقبل سيتي يعد أحد أفضل وأشهر المجمعات السكنية التي تم إنشائها خصيصًا لتلبية كافة رغبات المستثمرين والعملاء، حيث أنه قد تم توفير مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الهامة بداخلها والتي تكون على أحدث النسق الأوروبي.

معلومات عن مشروع ذا وندر مارك المستقبل سيتي

  • يتميز ذا وندر مارك المستقبل سيتي باحتضانه مجموعة كبيرة جدًا من المرافق والخدمات التي جعلته من أشهر المجمعات السكنية داخل المنطقة.
  • كما أنه يضم الكثير من المساحات الخضراء التي تساعد في الاسترخاء والهدوء، كما يضم المجمع أيضًا العديد من المناظر الطبيعية الساحرة بالإضافة إلى المنتزهات الترفيهية المميزة التي تنقلك لحياة أخرى تتميز بالرفاهية المتكاملة.
  • أما عن تصميم المجمع فقد تم على غرار أفضل وأجمل المجمعات السكينة، حيث تم توفير كافة الخدمات والمرافق داخل المجمع.
  • وأيضًا يتوفر الكثير من المنتزهات الترفيهية التي تشمل الحدائق والبحيرات الكريستالية وأيضًا الكثير من المنتزهات الأخرى.
  • إن ذا وندر مارك المستقبل سيتي يقع داخل مدينة المستقبل التي تبعد عن الجامعة الأمريكية بعدة دقائق قليلة، كما يقترب هذا المجمع أيضًا من عدد محاور رئيسية وأماكن هامة يمكن للسكان الوصول إليها بكل سهولة عن طريق الكثير من المحاور والطرق الرائعة.

مساحة كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي

  • مساحة هذا المجمع السكني تبلغ 255 فدان، أي بما يزيد. عن 1,071,000 متر مربع، كما أن النسبة الأكبر من المساحة تكون من نصيب مساحات الخضراء وأيضًا المناظر الطبيعية.
  • مساحة الشقق السكنية: تبدأ مساحة الشقق التي تتكون من غرفتين من 120 متر مربع حتى 130 متر مربع.
  • كما تبدأ مساحة الشقق المكونة من 3 غرف معيشة من 160 متر مربع وحتى 170 متر مربع.
  • مساحة الشقق الدوبلكس: تبدأ مساحة هذه الشقق من 170 متر مربع وتضم حديقة، ويوجد أيضًا شقق دوبلكس يكون بها روف وتبدأ مساحتها من 190 متر مربع حتى 220 متر مربع.
  • مساحات وحدات تاون هاوس: تبدأ مساحة هذه الوحدات من 200 متر مربع حتى 250 متر مربع.
  • مساحة فلل ستاند الون: تبدأ مساحة هذه الفلل من 225 متر مربع حتى 300 متر مربع.

ماركيت القاهرة الجديدة

يعتبر مشروع مول ماركيت القاهرة الجديدة من المشروعات الاستثمارية التي تشهد على مدى التطور العمراني والاقتصادي الذي تشهده مصر مؤخر ًا، فقد عملت الشركة المالكة للمشروع على توفير جميع أنواع الوحدات التجارية بمختلف المساحات مع باقات سعرية متفاوتة تلبي جميع الاحتياجات وتناسب جميع الإمكانيات، مما يجعله من أهم المشروعات وأكبرها مساحة، فقد تم التخطيط له ليتم إنشاءه على مساحة أكثر من 50 أل متر مربعأ ما يعادي حوالي 12 فدان.

ذا مارك كوميونيتيز

تعد ذا مارك كوميونيتيز من الشركات المتميزة جذا في هذا المجال كما أنها من أكبر الكيانات العقارية الموجودة على أرض مصر والتي حققت نجاح قوي حيث أن كافة مشروعاتها تعبر عن التطور العالمي والفخامة والتميز.

كما أن اسم الشركة وحدة يتحدث عن نجاحاتها الضخمة وتاريخها العريق، حيث أن الشركة قد حققت نجاح كبير زاد من نسبة مبيعاتها بشكل ضخم وزاد أيضًا من نسبة عملائها ومكنها من اكتساب ثقتهم.

والجدير بالذكر أن من أهداف هذه الشركة السامية هي أن تغدو المزود الرائد للمجتمع في مصر، وذلك عن طريق تصميم وتشييد مجتمعات متكاملة في جميع مراحلها الإنشائية تهدف لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات قاعدة العملاء، وتشتهر هذه الشركة بإنشائها العديد من المجتمعات المبتكرة والمميزة داخل مختلف الأحياء المصرية الاستراتيجية.

وهنا نكون وصلنا لختام مقالنا حيث ذكرنا لك عزيزي القارئ أهم المعلومات التي يجب معرفتها عن ذا وندر مارك المستقبل سيتي، بالإضافة إلى أننا عرضنا لك مجموعة أخرى من المعلومات المتعلقة بالشركة المسؤولة عن المشروع.

تم نسخ الرابط