رئيس التحرير
أيمن حسن

رضوى الشربيني تفضح المتحرش بفتاة الزائدة

رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

تصدرت الإعلامية رضوي الشربيني مؤشرات تريند "جوجل" وذلك بعد نشر مقطع فيديو لها برفقة فتاة "الزائدة" وذلك عبرصفحتها الشخصية موقع تيادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت رضوي الشربيني برفقتها فتاة تناشد المسئولين والمجلس القومي للمرأة لمساعدة "ياسمين" الفتاة التي تعرضت للتحرش بأحد المستشفيات.

وشددت الشربيني على ضرورة معاقبة المتحرش الذي لم يصدر ضده أي قرار حتى الآن، بل إنه بعد جريمته البشعة يريد مقاضاة الفتاة.

وتحدثت الفتاة عن تفاصيل القصة التي بدأت بعد عملية استئصال الزائدة الدودية التي أجرتها داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، مؤكدة أنها فوجئت بأن المسؤول عنها ممرض شاب فطلبت من إدارة المستشفى تغييره لممرضة ولكن الأخيرة رفضت.

كما أضافت أن الممرض أخبرها بأنه سيغير لها على الجرح وحدثت آنذاك واقعة التحرش، مطالبة السلطات المعنية بأخذ حقها.

وأرفقت الشربيني مقطع الفيديو بتعليق كتبت فيه "ياسمين قررت ماتسكتش وتاخد حقها من اللى تحرش بيها وتخليه عبرة لمن يعتبر هو والمستشفى..أنا بدعمها وبطلب من أي حد يقدر يساعدها أنه تاخد حقها يعمل كده وهنبدأ بمناشدة المجلس القومى للمرأة".

وبعد موقف الإعلامية رضوي الشربيني ، مع هذه الفتاه الضحية تداول رواد السوشيال ميديا هذا الفيديو ، معلقين على رضوى الشربينى بانها جدعة و ب ١٠٠ راجل وكانت هذه التعليقات بعضها من الرجال متابعينها وهو الامر الذى استغربه البعض بسبب مهاجمتها الدائمة للرجال.

ومن ناحية أخري أشارت الفتاة إلى أن التحرش كان متعمدا أكثر من مرة وبطرق مختلفة أثناء التغيير على الجرح.

الإعلامية رضوى الشربيني كانت قد أعلنت دعمها للفتاة التي تعرضت للتحرش على يد ممرض بأحد المستشفيات الكبرى، وشددت على ضرورة معاقبة المتحرش الذي لم يصدر ضده أي قرار حتى الآن.

تم نسخ الرابط