رئيس التحرير
أيمن حسن

صلاح يزين اللوحات الجدارية الجديدة لـ أساطير ليفربول في آنفيلد

محمد صلاح
محمد صلاح

ظهر محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، على رأس اللوحات الجدارية التي قام النادي بوضعها في ملعب آنفيلد.

صلاح يزين الجداريات الجديدة لأساطير ليفربول

وقام نادي ليفربول بوضع ما يقرب من14 لوحة جدارية في ملعب آنفيلد، للمهاجمين الأسطوريين للريدز، وتواجد محمد صلاح نجمنا الدولي المصري في العمل الفني الذي أشرف عليه النادي الإنجليزي، وزين به ملعب آنفيلد.

بالاضافة الي تواجد ساديو ماني لاعب ليفربول السابق، والمُنضم إلى نادي بايرن ميونخ الألماني في الانتقالات الصيفية الماضية، ضمن الجداريات الجديدة لأساطير الريدز في ملعب آنفيلد.

وفي سياق اخر اشاد الإعلام الإنجليزي باداء صلاح عقب تألقه في ودية الفراعنة أمام النيجر

اشادة وسائل الاعلام الانجليزية باداء صلاح امس

ونجح الفرعون المصري في ان يعود الي تألقه و هيمنته على الصحف الإنجليزية من جديد، حيث اغلنت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها: "صلاح يلمع مع منتخب مصر بثنائية رائعة ضد النيجر.. جناح ليفربول يقترب من الـ50 هدفا دوليا بعد بداية صعبة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز".

ونجح محمد صلاح فب ان يصل الي 49 هدفاً دولياً مع منتخب مصر، حيث اصبح بإمكانه الوصول لهدفه الخمسين ضد ليبريا في الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل.

حيث يعاني صلاح من بداية مخيبة مع ليفربول هذا الموسم، فلم يستطيع ان يسجل إلا هدفين في أول 6 مباريات بالدوري الإنجليزي، مما أدى لهبوط فريقه إلى المركز الثامن

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" الشهيرة المعنية بأخبار ناديي مدينة ليفربول: ان صلاح نجح في تسجيل ثنائية في الفوز 3-0 على النيجر لينعم بليلة مميزة دولية لم يحصل عليها رفاقه في ليفربول.

وأضافت الصحيفة إلى أن الفرعون استطاع ان يسجل في شوطي مباراة النيجر، في الوقت الذي خسر فيه زميله داروين نونيز 1-0 مع منتخب بلاده أوروجواي ضد إيران رغم المشاركة في اللقاء كاملاً.

وبالاضافة الي موقع "إمبير أوف ذا كوب" الخاص بجماهير ليفربول عبر عن سعادته :عن مشهد مراوغة صلاح لمدافع النيجر في كرة الهدف الأول.

واضاف الموقع الجماهيري إن صلاح "تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء وسيطر عليها بشكل مذهل ومبدع بقدمه اليمنى مرسلاً المدافع في الناحية الأخرى، قبل أن يصوب باليسرى ليمنح الفراعنة التقدم 1-0 بملعب برج العرب".

علق موقع "HITC" البريطاني علق على المباراة قائلاً: "صلاح يرد على منتقديه بأداء رائع"، متحدثا عن كمية الانتقادات التي واجهها منذ بداية الموسم بسبب أرقامه التهديفية المخيبة مقارنة بالموسم الماضية، وكيف رد عليها بتسجيل ثنائية في مرمى النيجر.

تم نسخ الرابط