رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد تكريم والديها.. دنيا سمير غانم: معايا في كل لحظة

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن كواليس حصولها على تكريم خاص بوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز خلال مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، والذي رأسه الفنان الكبير يحيى الفخراني.

وشاركت دنيا سمير غانم متابعيها فيديو لحظة تكريم اسم والديها الراحلين عبر حسابها موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "لحظات ما بين الدموع و الذكريات و الحب و العمالقة و الفخر و الألم و الاشتياق والفن، والله كل ده كان جوايا وأنا واقفة بين كل العمالقة و أدامي جمهور أغلبه نجوم و أساتذة من جميع الأجيال".

واضافت: "بقيت حاسة إن أرواحكم بتتفرج عليا يا حبايبي، ربنا يرحمكم انتوا دايما في قلبي و معايا في كل لحظة، كل الحب اللي شفته منكوا من أول نفس اتنفسته في حياتي لأخر نفس اتنفستوه في حياتكوا هو اللي معيشني".

واختتمت حديثها بالدعاء لهم: "يا رب ارحمهم علي أد إشتياقي و صبري و رضايا على بعدهم.. الحمد لله رب العالمين".

وتحدثت "غانم" عن مهرجان القاهرة للدراما واعربت عن فرحتها بتكريم اسم والديها خلال لقائها في برنامج "مساء DMC" الذي يقدمه زوجها الإعلامي رامي رضوان، حيث قالت: "المهرجان فى دورته الأولى شئ عظيم وبشكر النجم يحيى الفخرانى على مجهوده الفظيع انبسطت جدًا بتكريم والدى ووالدتى وأن الناس كلها فكراهم وفى أى مهرجان كبير أو صغير فكرينهم وبيكرموهم".

وفي سياق اخر، تستعد دنيا سمير غانم، لمسرحية جديدة تحمل اسم "آنستونا" التي تجمعها مع المخرج خالد جلال.

وتُعد التجربة الأولى لدنيا سمير غانم بالمسرح، ويشارك في بطولتها بيومي فؤاد، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين.

و يتعاون بالمسرحية كلا من الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، والملحن عمرو مصطفى، والموزع نابلسي.

والجدير بالذكرأن دنيا سمير غانم يعرض لها حاليا بدور العرض السينمائي فيلم "تسليم أهالي".

احداث فيلم تسليم اهالي

تدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" في إطار من الكوميديا،ويناقش الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة.

ابطال الفيلم

فيلم "تسليم أهالي" بطولة النجوم: دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي ودلال عبدالعزيز وغيرهم، من تأليف شريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركتي "سينرجي" و"روزناما".

تم نسخ الرابط