رئيس التحرير
أيمن حسن

هنا الزاهد وأحمد فهمى يحتفلان بعيد زواجهما الثالث

هنا الزاهد
هنا الزاهد

احتفلت النجمة هنا الزاهد مع زوجها النجم أحمد فهمى بعيد زواجهم الثالث.

ونشرت هنا الزاهد مقطع فيديو عبر خاصية الاستورى على حسابها الشخصي على إنستجرام، وظهر أحمد فى الفيديو يتناول الطعام، وعلقت هنا على الفيديو، "بعيداً أنه شعر منكوش، عيد زواجنا الثالث كل سنة وأنت طيب يا حبيبى".


كما نشرت الزاهد عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام فيديو قصير جديد عبر خاصية القصص القصيرة، أظهرت خلاله الفوضى الذي قام بها زوجها الفنان احمد فهمي اثناء تحضيره لملابس الخروج.

وظهرت الملابس في الفيديو ملقاة على الأرض وبجوارها حقائب السفر، وظهر صوت هنا ساخرة: "يا نهار اسود، إيه ده، أحلى حاجة فيك الترتيب، بحبك أوي عشان بترتب، برافو أحمد"، وكتبت على الفيديو "أنا عايزة أعيط".

وفي سياق آخر، تواصل هنا الزاهد بتصوير فيلم "مستر إكس" الذى يجمعها بزوجها أحمد فهمى، ويشاركهم فى البطولة أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف شرف أكرم حسنى، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبرى فواز، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

ويعتبر فيلم "مستر اكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى ولكن يعتبر العمل الأول على مستوى السينما، واستطاع الثنائى تقديم مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، وبالاضافة الي مسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها في السعودية في ديسمبر من العام الماضى.

ويعرض لهنا الزاهد حالياً فيلم "بحبك" الذى تم اطلاقه في موسم عيد الأضحى السينمائى، وهو من تأليف وإخراج تامر حسنى ونعتبر أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد سمر محمد متولى وعدد آخر من الفنانين.

إطلالات هنا الزاهد في فصل الصيف

نشرت الفنانة المصرية هنا الزاهد، مجموعة صور من إجازتها الصيفية وظهرت في كامل رشاقتها وأنوثتها. من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هنا الزاهد بإطلالة صيفية على البحر في أجواء صباحية مشرقة، وعلقت عليها قائلة: "أجمع اللحظات الجميلة"، ولاقت صورها تفاعلا واعجاب شديد من جمهورها.

تم نسخ الرابط