رئيس التحرير
أيمن حسن

أنا ابن النبي.. إدعاءات مثيرة لـ ”المهدي المنتظر” بالشرقية

محمد طلبة مدعي النبوة
محمد طلبة مدعي النبوة

ألقت الأجهزة الأمنية، بمركز ههيا بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، القبض على شخص لادعائه بأنه المهدى المنتظر، وإثارة الجدل عبر حسابة الشخصي على "فيسبوك".

وعلى مدار الأيام الماضية، نشر شخص يدعى "محمد طلبه" ويدعي بأنه حفيد النبي، معتقداته وألفاظ نابية ضد الحكام العرب، وظل يردد عبارات وينشر أفكارا هدامة وأفكارا تروج للعنف ضد قيادة مصر السياسية وقيادات الدول العربية الشقيقة.

ونستعرض معكم في السطور التالية أبرز إدعاءاته التي روجها عبر حسابه بموقع التواصل "فيسبوك".

ما هي قصة مدعي النبوة في الزقازيق؟

ظهر منذ فترة قليلة رجل يدعى " محمد طلبة " يعيش في مركز الزقازيق محافظة "الشرقية"، وبدأ هذا الرجل في نشر أحاديث مثيرة للجدل أهمها إدعائه بأنه رسول الله والمهدي المنتظر، واستمر في نشر الكثير من المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " ليحث الناس على تصديقه والسير معه، وظل يحذرهم من العواقب التي ستيعرضون لها اذا خالفوه.

إدعاءات "مهدي منتظر الشرقية"

- أنا ابن النبي لا كذب أنا ابن عبد المطلب ..أنا النجم الثاقب الذي سيهوي على رؤوس الطغاة والظالمين وأعوانهم فيبيدهم ورجسهم من على الأرض التي جعلني الله خليفته فيها وأمرها بطاعتي...أنا لا أنطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى ..أنا الإمام المهدي الموعود حفيد الأنبياء والملوك والمرسلين خاتم رسل الله وإمام المرسلين كما جدي سيدي نبي الله إمام الأنبياء والمرسلين ولا فخر ...نحن سيدا ولد آدم ولا فخر ...هذا من فضل الله علينا وعلى الناس....الله أكبر والعزة لله ولرسله وللمؤمنين.

- نحن آل بيت النبوة سفينة النجاة من ركبها نجا من الطوفان القادم ....نحن آل بيت النبوة سادة العالم سيادة تكليف وتواضع للمؤمنين وقوة وعزة على الكافرين والظالمين ...نحن أهل القرآن وخاصة الله ...من ابتغى الهدى في غيرنا أضله الله...نحن ذرية بعضها من بعض .....اللهم صل على جدنا النبي الأكرم وعلى العترة الطاهرة وعلى الصحب الكرام.

- الحق قد تم طمسه بطريقة لا تتخيلوها منذ مقتل جدي الإمام الحسين في كربلاء وقام كلاب الدجال ابن حنبل والبخاري بالإفتراء على جدي المصطفى بوضع الأحاديث المضللة لتزييف الحق كما قام بنفس الدور كلاب الرواة عند الشيعة مثل الكليني صاحب الكافي ...ليضمنوا بقاء الأمة مفترقة طائفتين أعداء يكفر بعضهم بعضا وكلاهما ولو كان معهم بعض الحق فمعه الكثير من الباطل ....كل هذه الحقائق كانت تحتاج لشديد القوى سيدكم جبريل عليه السلام حتى يخبرني بها وبحقيقة عملاء الدجال بيننا حتى يأذن الله بظهور الهدى ودين الحق كما وعدني ... الله أكبر والعزة لله ولرسوله المهدي وللمؤمنين.

واثارت هذه المنشورات الكثير من الجدل، حيث سخر منه البعض، فيما طلب البعض أن يجري معه مقابلة ليتحدث في مناظرة حية ليرى ما هي دلالاته على ما يقول، مثل رجل علق على واحد من منشوراته قائلا: " السلام عليكم يا حاج محمد انت عارفنى و مش تايه عنى و انا عارفك من زمن اكتر من ٣٠ سنة و عارف والديك و اهلك و انت كذلك تعرف اهلى بحكم العيش و الملح اللى بنا نتكلم بالعقل و عايز افهم و مش تقولى انتظر او اقرا اللى انا منزلة ولا الكلام ده عايزك تتكلم معاية و نتفاهم نقطة نقطة ايه رأيك ؟ "

مع العلم أن هذه ليست أول مرة يقوم شخص بالإدعاء بأنه المهدي المنتظر فقد كان العديد من الناس في الوطن العربي يدعون مثل هذا الحديث اخرهم كان شخص لبناني يدعى "نشأت مجد النور".

تم نسخ الرابط