رئيس التحرير
أيمن حسن

6 ساعات من المعاناة عشان جعانين.. «دليفري» يتسلق أعلى قمة في اليابان لتوصيل بيتزا

عامل الدليفري
عامل الدليفري

شعر مجموعة من المتنزهين الذين يتسلقون "جبل فوجي" بالجوع، لدرجة أنهم قرروا طلب البيتزا مباشرة من مطعم على أمل أن تصلهم حيث موقعهم على القمة.

الغريب أن عامل توصيل طلبات مغامر وافق على توصيل البيتزا بالفعل إلى أعلى الجبل الموجود في اليابان، لإطعام العملاء الجائعين.

واستغرق الرجل ست ساعات تقريبًا لصعود الجبل، وبالطبع، خلال هذا الوقت، بردت البيتزا والوجبات الخفيفة الأخرى ولم تعد في حالتها الطازجة. لكن السياح لم ينزعجوا من حالة الطعام أو تكلفة توصيله، ووجهوا الشكر لعامل توصيل الطلبات على مجهوده.

وفقًا لصحيفة «نيويورك بوست»، كان على المسافرين دفع 40 ألف ين، بما يعادل 5500 جنيه مصري ثمن الفاتورة كاملة، بينما خدمة توصيل الطعام وحدها بلغت 3776 ينًا، بما يعادل 500 جنيه مصري. وعلى الرغم من أنها كانت أغلى الوجبات الخفيفة في حياتهم، إلا أنهم تناولوها بجوار مناظر خلابة، في تجربة مختلفة لم يتوقعوا إمكانية حدوثها.

القط لاري

ظل القط "لاري" صائد الفئران الأول، يتابع عمل رؤساء الحكومات البريطانية ما يقارب عقد أو أكثر، حيث ودع خلال هذه الفترة ثلاثة رؤساء للحكومات.

ويستعد القط لاري للترحيب برئيس الحكومة الرابع، ليز تروس ووزيرة الخارجية السابقة، والتي انتخبها حزب المحافظين رئيسة جديدة للحكومة البريطانية خلفا لبوريس جونسون.

و ُنشر على حسابه غير الرسمي الذي تجرى إدارته نيابة عنه، تويته يقول فيها لاري: "مثل جميع رؤساء الحكومات يقيم أي رئيس الوزراء، كمجرد ساكن مؤقت في 10 دواننج ستريت"، وهو الاسم الذي يطلقه البريطانيون على مقر مجلس الوزراء.

ويضيف: "أما أنا فأعيش هنا بشكل دائم، وعندما يغادر رئيس الوزراء مقر الحكم في نهاية فترة ولايته، أظل أنا باقيا في المكان".

ومنح القط لارى البريطانيين قدرا كبير من الاستقرار، وسط جو من الاضطرابات السياسية التي حدثت منذ أن جلبه إلى وستمينستر، رئيس الوزراء الأسبق ديفيد كاميرون عام 2011، من مأوى باترسي للكلاب والقطط .

ومنذ قدوم القط لاري إلى مقر الحكومة، صارت "الهدايا والأطعمة المحببة إليه" تنهال يوميا على 10 دواننج ستريت.

تم نسخ الرابط