رئيس التحرير
أيمن حسن

بعد غناء برج الحوت.. دينا الشربيني تتصدر التريند

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تصدرت الفنانة دينا الشربيني تريد جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد انتشار البرومو الخاص بلقائها في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي ومن المقرر عرضه علي قناة CBC، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة.

وظهرت دينا الشربيني وهي تغني للفنان عمرو دياب أغنية "أجمل عيون" المعروفة بـ"برج الحوت" ودفعت الجمهور للتعليق على الفيديو بأنها تتغزل بالهضبة.

وتحكي الشربيني عن كواليس أعمالها الأخيرة، وعملها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "المشوار" خلال موسم رمضان الماضي، وكذلك موقفها من المشاركة في فيلم "حامل اللقب" مع الفنان هشام ماجد في أولى بطولاته السينمائية

كما تتحدث دينا الشربيني عن معاناتها في طريق الوصول للنجاح داخل الوسط الفني، وتشير لعدد من أصحاب الفضل عليها. وكذلك علاقاتها الوثيقة بعدد من الفنانات اللاتي تعتبرهن بمثابة شقيقاتها

مسلسل أخر دور

يذكر أن الفنانة دينا الشربينى انتهت من تصوير مسلسلها الجديد "آخر دور" المكون من 10 حلقات فقط، وتنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركها في بطولته، الفنان أحمد خالد صالح، ونهى عابدين، وإبراهيم السمان، ومها نصار، وميمى جمال، ومريم الخشت، وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، وهو من إخراج حسين المنباوى، وتأليف وسام صبرى.

فيلم حامل اللقب

وكان آخر أعمال الفنانة دينا الشربينى فيلم "حامل اللقب" وشاركها في البطولة ،الفنان هشام ماجد، ومحمد سلام، وأحمد فتحى، وليلى عز العرب، والفيلم من إخراج هشام فتحى، وتأليف إيهاب بليبل، وآخر أعمالها الدرامية كان مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان في رمضان الماضى 2022.

مسلسل المشوار

ومن ناحية أخري، شاركت الفنانة دينا الشربيني في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الشموار" الذي تدور في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، حيث يقدم رمضان شخصية ماهر، الذي يقع في غرام وردة ويتزوجها، والتي تلعب شخصيتها الفنانة دينا الشربيني، ويدخل محمد رمضان في مشاكل بسبب تورطه في عالم الآثار، إلا أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم الفنان أحمد مجدي.

أبطال مسلسل المشوار

مسلسل المشوار من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال، وندى بسيوني، وكارولين خليل، ومحمد عز، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور، وسما إبراهيم، ومحسن منصور، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

تم نسخ الرابط