رئيس التحرير
أيمن حسن

ياسمين صبري تطلب 4 مليون للظهور مع عمرو أديب.. تفاصيل الواقعة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أثارت الأنباء حول طلب الفنان ياسمين صبري، 4 ملايين جنيه؛ للظهور في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، خلال الساعات الماضية الكثير من الجدل، لتتصدر الفنانة "تريند جوجل" وسط تزايد تداول الواقعة.

تفاصيل الواقعة

انتشر خلال الساعات الماضية، علي مواقع التواصل الإجتماعي ما يفيد بطلب ياسمين صبري، مبلغ وقدره 4 ملايين جنيه ، من إدارة فضائية Mbc، مقابل ظهورها مع عمرو أديب، لمدة 20 دقيقة، كي تتحدث عن مشوارها الفني وقصة صعودها إلى المجد.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة إلي العام 2019، حيث أعرب الإعلامي عمرو أديب عن غضبه من طلب ياسمين صبري، ليقول وقتها: "هي مين دي عشان تطلب 4 مليون جنيه عشان تظهر معايا، وأنا برنامجي متشاف، هو مليون واحد فقط، وما يزيدوش مليم، ولو مش عاجبها خلاص".

وعقب ذلك، رفضت ياسمين صبري، الظهور مع عمرو أديب مقابل مليون واحد فقط، حيث ردت بالقول: "مليون واحد بس دي تبقى إهانة".

عودة ياسمين صبري لـ أبو هشيمة

عادت حالة التساؤل حول عودة ياسمين صبري، لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد ظهور الأولى في أحد الأماكن التي سبق وظهر فيها أبو هشيمة، و جمع الجمهور بين خلفيتي صورة، التي تشابهتا، ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة عودتهما لبعضهم.

وأثارت الفنانة ياسمين صبري و أحمد أبو هشيمة، التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي أثيرت فيها حالة الجدل حول مدى صحة عودتهما بعد أشهر قليلة من إعلان الطلاق، فقبل أيام ظهرت ياسمين بـ دبلة في يدها، ما جعل الجمهور يتساءل أيضًا حول حقيقة عودتها لـ أبو هشيمة.

أخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، كانت مسلسل "حكايتي" وهو من بطولة أحمد بدير، ياسمين صبري، أحمد لاتح حسني، وفاء عامر، جمال عبد الناصر، إدوارد، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل حكايتي

يدور مسلسل "حكايتي" حول فتاة "داليدا" تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدتها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدها حول إجباره على التنازل عن حقوقه وميراثه، فتسافر إلى الإسكندرية لتبدأ حياة جديدة وتنطلق الأحداث في إطار من التشويق الدرامي المثير.

تم نسخ الرابط