رئيس التحرير
أيمن حسن

أحمد السقا ينتهي من تصوير ”السرب”

أحمد السقا من كواليس
أحمد السقا من كواليس السرب

انتهى الفنان أحمد السقا، من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "السرب"، والمنتظر عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

ونشر المخرج أحمد نادر جلال صورة علي صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقا عليها بالقول: " أخيرًا فركش السرب".

يذكر أن فيلم "السرب" يدور في حول واقعة مذبحة 21 مصريا في ليبيا، وتصدي الجيش لتلك الجماعات الإرهابية، ويتناول الفيلم وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية ضد ذلك.

أبطال فيلم السرب

"فيلم السرب" من بطولة أحمد السقا، هند صبري، آسر ياسين، شريف منير، عمرو عبد الجليل، قصي الخولي، أحمد حاتم، كريم فهمي، وعددا آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

ولا يعد فيلم السرب أول عمل يجمع بين الفنان أحمد السقا والمخرج أحمد نادر جلال، بل جمعهما فيلم العنكبوت الذي عرض في موسم عيد الفطر، وحقق نجاحًا كبيرًا حتى وصلت إيراداته إلى 60 مليون جنيه، وضم العمل العديد من النجوم أبرزهم، منى زكي، ظافر عابدين، محمد ممدوح، ريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم كان من تأليف محمد ناير.

أخر أعمال أحمد السقا

ومن ناحية أخر، شارك الفنان أحمد سعد في السباق الرمضاني المضاي بمسلسل "الإختيار”3 وهو من أليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وايمان العاصي، وسمر مرسي، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

السقا يستعد لتصوير "وزن ريشة"

يستعد الفنان أحمد السقا تحضيرات لمسلسلة الجديد التي يحمل اسم "وزن ريشة" المكون من 8 حلقات، الذي يخوض لتجاربة الدرامية في المنصات الرقمية، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة علي مناصة الرقمية، ومن إخراج مريم أحمد.

ويعقد صناع "وزن ريشة" جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، واختيار الفنانين المشاركين في البطولة، تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال النصف الأول من شهر أغسطس المقبل، لاسيما أن أحمد السقا مشغول بتصوير المشاهد المتبقية الأخيرة من فيلم "السرب"، والذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة.

تم نسخ الرابط